مهارات العلاقات العامة وفن التواصل ضمن إطار برامج أكاديمية الحكمة العقلية لتطوير كادر العلاقات العامة، اختمت مساء الجمعة المصادف 18 ابريل 2014، ورشة عمل بعنوان (مهارات العلاقات العامة وفن التواصل)، واستمرت لمدة يومين. والقى المدرب الدولي القدير الشيخ محمد عمير محاضرات هذه الورشة، تناول في اليوم الأول، خصائص العمل في العلاقات، وطريقة العمل بروح الفريق الواحد، وكذلك تحديد الأهداف التي ينبغي لقسم العلاقات العامة العمل عليها.

استفادة الخطيب من المنطق بعد البداية الطيبة للورشات الخاصة الخطباء الفضلاء استكمل قسم التبليغ والخطباء ورشاته فأقام ورشة تعليمية في ميزان الفكر ومناهجه حضرها نخبة من طلاب الحوزة العلمية في قم المقدسة ميزان الفكر. تم البحث فيها مناهج الفكر والتفكير الصحيح والمجتمعات الفكرية وماهي الأضرار المترتبة على ترك دراسة العلوم العقلية.

ميزان الفكر ومناهجه للخطيب (الثانیة) بعد نجاح الورشات الأولى والثانية واستكمالا لإستراتيجيات الأكاديمية استكمل قسم التبليغ والخطباء سلسلة ورشاته فأقام ورشة تعليمية في ميزان الفكر ومناهجه حضرها نخبة من الخطباء الفضلاء من طلاب الحوزة العلمية في قم المقدسة ركزت على الأضرار المترتبة على ترك دراسة العلوم العقلية. وعرض للصناعات الخمس وتحديدا صناعة البرهان.

المنطق التطبيقي (الثانیة) نظم قسم التعليم في اكاديمية الحكمة العقلية ورشة علمية تحت عنوان المنطق التطبيقي، ذلك بتدريس سماحة الشيخ سعد الغري [احد اعضاء الهيئة العلمية في الاكاديمية] من تاريخ 11-5- 2013 إلى 16-5-2013 والتي شارك فيها 19 طالب من جاليات مختلفة لمدة اسبوع واحد.

ميزان الفكر ومناهجه للخطيب (الأولی) بعد نجاح الورشة الأولى واستكمالا لما تخطه الأكاديمية استكمل قسم التبليغ والخطباء سلسلة ورشاته فأقام ورشة تعليمية في مناهج التفكير الصحيح حضرها نخبة من الخطباء الفضلاء من الجالية العراقية استعرضت فيها مناهج الفكر وانواع المجتمعات الفكرية ومشكلاتها.

المنطق التطبيقي (الأولی) أقام قسم التبليغ والخطباء ورشة تعليمية في قواعد التفكير الصحيح حضرها نخبة من الخطباء الفضلاء من الجالية الكويتية عرض فيها مقدمة في الفكر والمجتمعات الفكرية وماهي الأضرار المترتبة على ترك دراسة العلوم العقلية.

займ на картукредит онлайн