التصنیف: الأخبار
التاریخ: 27 نوفمبر, 2016
المشاهدات: 1٬113
الطباعة
إرسل لصدیقك
بقلم: ahmad

أكد رئيس إدارة شؤون الزائرين غير الإيرانين في العتبة الرضوية المقدسة بمدينة مشهد شمال شرق إيران، الدكتور السيد حسين هاشمي نزاد، استعداد العتبة المقدسة للتعاون مع أكاديمية الحكمة العقلية.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة في الأكاديمية الشيخ الدكتور جواد أمين خلال زيارته للعتبة الرضوية المقدسة في 20 من نوفمبر/تشرين الثاني، إنه “عقد جلستين الأولى جمعته مع رئيس إدارة شؤون الزائرين غير الإيرانين الدكتور السيد حسين هاشمي نزاد، والثانية مع السيد أمير إبراهيمي المسؤول التنفيذي لدائرة العلاقات العامة في العتبة الرضوية”.

واستعرض الشيخ أمين خلال الجلستين “النشاطات التي تقوم بها أكاديمية الحكمة العقلية وموقعها في الساحة الفكرية الحوزوية والأكاديمية”، مشيراً إلى أن “القائمين على العتبة الرضوية المقدسة أبدوا استعداهم للتواصل مع الأكاديمية من أجل عرض الفكر الرصين الذي تحمله”.

وبين مسؤول العلاقات العامة في الأكاديمية، إن “الجلسات التي عقدها مهدت لفتح روابط عملية بين العتبة الرضوية المقدسة وبين الأكاديمية، ليصار بعدها الإستفادة من الخبرات العلمية في الأكاديمية في المحاضرات والدروس والدورات”.

وأشار الدكتور جواد أمين إلى أنه “تم الإتفاق مع المسؤولين في العتبة الرضوية المقدسة على تزويدهم ببنك معلومات يتعلق بالعناوين الفكرية الإسلامية والمحاور ليصار لإبرام إتفاقية بين الطرفين”. photo_2016-11-29_18-39-12

بدوره، أبدى رئيس إدارة شؤون الزائرين غير الإيرانين في العتبة الرضوية المقدسة الدكتور السيد حسين هاشمي نزاد، استعداد العتبة للتعاون مع الأكاديمية، مشيراً إلى رغبتهم بالملحة بالحصول على إصدارات الأكاديمية وكتبها وتقديمها لدائرة الزوار وكذلك لمكتبة العتبة الرضوية.



займ на картукредит онлайн