التصنیف: الأخبار
التاریخ: 28 أبريل, 2016
المشاهدات: 1٬029
الطباعة
إرسل لصدیقك
بقلم: ahmad

أكد مدير اكاديمية الحكمة العقلية الشيخ الدكتور عدنان الحسيني، أن المشروع العقلي أخذ حيزا في الساحة العلمية والثقافية بالعراق، جاء ذلك خلال استقباله أمس الأربعاء، الشيخ ماجد العطية رئيس قسم البحوث والدراسات في ممثلية جامعة المصطفى العالمية بالعراق.

وبين الشيخ عدنان الحسيني خلال اللقاء نشاطات التي تقيمها الاكاديمية في العراق وارتباطها مع الجامعات والمعاهد الاكاديمية والحوزات العلمية. IMG_6731

وقال الشيخ الحسيني إن مشروع اكاديمية الحكمة العقلية المسمى بـ”الحكومة العقلية”، غير الاتجاه الفكري لدى النخب واساتذة الجامعات العراقية، مضيفاً إن “هناك اقبال واستعداد من قبل النخب العراقية للمشاركة بالدورات والندوات العلمية التي تقيمها المؤسسة”.

ولفت إلى أن الاكاديمية خلال السنوات الثلاث الماضية استقبلت نحو 300 طالب وطالبة من الجامعات العراقية المختلفة واقامت لها دورات وورش تعليمية في مجال الثقافة العقلية.

بدوره، استعرض رئيس قسم التعليم في الاكاديمية الاستاذ احمد المنصوري برنامج الدورات الثقافة الاسلامية والعقلية التي تتولى الأكاديمية في اقامتها، منوهاً أن هناك نشاطات عبر الشبكة العنكبوتية (الانترنت) يتم من خلالها متابعة خريجي الدورات التعليمية بالاضافة إلى الرد على بعض الاسئلة التي تتعلق بالمشروع العقلي.

من جانبه، أشاد الشيخ ماجد العطية رئيس قسم البحوث والدراسات في ممثلية جامعة المصطفى العالمية بالعراق، بالنشاطات التي تقيمها المؤسسة، مبدياً استعداده للتعاون معها في الترويج للمشروع الاسلامي الأصيل في مقابل التيارات والافكار المنحرفة.

 



займ на картукредит онлайн