الشيخ حبيب الكاظمي يزور أكاديمية الحكمة العقلية | أكاديمية الحكمة العقلية
التصنیف: الأخبار
التاریخ: 9 يونيو, 2014
المشاهدات: 4٬966
الطباعة
إرسل لصدیقك
بقلم: السید محمود الهاشمي

استقبل رئيس أكاديمية الحكمة العقلية اليوم الاثنين 11 شعبان 1435 ـ 9 يونيو 2014، الشيخ الدكتور ايمن المصري في مقر المؤسسة، فضيلة الشيخ حبيب الكاظمي المشرف العام على قناة المعارف الفضائية، ومؤسس حوزة الأطهار التخصصية التي يديرها سماحة الشيخ عبد الله الدقاق.

واستعرض الشيخ أيمن المصري المشروع الذي تحمله أكاديمية الحكمة العقلية والنشاطات التي تقيمها من دورات تعليمية وورش علمية وندوات ومؤتمرات علمية تعتمد على المنهج العقلي كأساس لحل المشاكل الفكرية والثقافية التي تعاني منها المجتمعات اليوم.

وأشار رئيس الأكاديمية إلى أن الأكاديمية ستبدأ من العام الدراسي الجديد بفتح معهد للخطابة يعني بشؤون المبلغين وخطباء المنبر الحسيني، لافتاً إلى أن مشروع الأكاديمية حظي بمباركة العديد من الشخصيات الدينية والأكاديمية.

بدوره، بارك سماحة الشيخ حبيب الكاظمي والشيخ عبد الله الدقاق للقائمين على الأكاديمية هذا المشروع المهم والكبير، مبدين استعدادهم للتعاون لإنجاح المشروع الفكري الحضاري الذي تحمله الأكاديمية. وقدم الضيف بعض المقترحات التي تساهم في سرعة انتشار المنهج العقلي في المجتمعات العربية والإسلامية.

وفي نهاية اللقاء تجول سماحة الشيخ حبيب الكاظمي المشرف العام على قناة المعارف الفضائية، وسماحة الشيخ عبد الله الدقاق مدير حوزة الأطهار التخصصية في أقسام أكاديمية الحكمة العقلية والاطلاع على نشاطاتها.



займ на картукредит онлайн