الأكاديمية توقد شمعتها السابعة بالتزامن مع المبعث النبوي الشريف | أكاديمية الحكمة العقلية
التصنیف: الأخبار
التاریخ: 24 أبريل, 2017
المشاهدات: 748
الطباعة
إرسل لصدیقك
بقلم: ahmad

بالتزامن مع المبعث النبوي الشريف، أوقدت مؤسسة أكاديمية الحكمة العقلية، الأربعاء 26 أبريل/ نيسان 2017 شمعة السنة السابعة على تأسيسها مع مرور 6 سنوات من العطاء العلمي والفكري والمعرفي.

وقد شارك في الحفل كادر الأكاديمية بحضور رئيسها الشيخ الدكتور أيمن المصري ومديرها الشيخ الدكتور عدنان الحسيني، وسط تأكيد على ضرورة مواصلة العمل ونشر الثقافة العقلية والفكرية في المجتمعات البشرية دون كلل أو ملل أو الرضوخ للتحديات التي تواجها الأمة الإسلامية ومشروعها الإنساني.

وفي بداية الاحتفال تحدث الدكتور أيمن المصري عن الإنجازات التي حققتها المؤسسة في الفترة المنصرمة رغم الصعوبات التي واجهتها، مشدداً على أهمية “مواصلة العمل من أجل إخراج الشعوب من المتاهة التي باتت تهيمن عليها بسبب الغزو الثقافي الدخيل من الاستكبار العالمي والغاية منها محاربة الإسلام المحمدي الأصيل”. 

وقال رئيس أكاديمية الحكمة العقلية إن “مشروع الحكومة العقلية هو أحد المخرجات للمتاهة التي تعاني من المجتمعات الإسلامية”، مضيفاً إنه “كلما حاولت الشعوب الخروج من هذه المتاهات وضع لها الاستكبار العالمي متاهات أخرى بأساليب ووسائل مختلفة”.

وأكد سماحته على أن “المشروع الذي أطلقته أكاديمية الحكمة العقلية منذ بداية تأسيسها هي إعادة الناس إلى الفطرة الحقيقية بدلاً من البقاء في الخرافة”، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن “مشروع الإصلاح سيواجه الكثير من الصعوبات”.

وفي كلمته التي وجهها لكادر مؤسسة أكاديمية الحكمة، دعا الشيخ أيمن المصري إلى ضرورة الإبداع والخلاقية في إنتاج البرامج بما يتناسب مع التقدم الحاصل في مجال الإعلام في المرحلة الراهنة، مبيناً أن “الجهود التي بذلت في هذا الجانب خلال الأعوام الماضية كانت جبارة وهي محل اعتزاز وتقدير”.

 



займ на картукредит онлайн